TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بتلكو" تتوسع بحلول الاتصال السحابية الرقمية

"بتلكو" تتوسع بحلول الاتصال السحابية الرقمية
فرصة استخدام خدمات مايكروسوفت السحابية من خلال شبكة بتلكو
بييون
BEYON
0.00% 0.51 0.00

مباشر: كشفت شركة بتلكو، المزود لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، والمدرجة فى سوق البحرين المالى، عن شراكتها الرسمية مع Microsoft Azure Express Route .

وأوضحت الشركة فى بيان لها ، حصل علىه مباشر اليوم الأربعاء، أنهمن خلال هذه الشراكة، تقدم بتلكو الآن لعملائها فرصة استخدام خدمات مايكروسوفت السحابية من خلال شبكة بتلكو العالمية الموثوقة والتي تتكون من PoPs 26+ في جميع أنحاء العالم.

ومكّنت تلك الفرصة بتلكو من إطلاق كابل شبكة خاصة يسمح بتأسيس اتصال خاص بين بيئات تكنولوجيا المعلومات للعملاء ومراكز بيانات Azure .

وأشرات بتلكو إلى أنه مع حل Layer 3 الذي يأتي عبر شبكة الشركة المتميزة والاتصال العالمي عبر جميع المناطق، تتيح الخدمة للعميل إمكانية الاتصال بمنصات السحاب الرائدة.

ويتم استخدام Microsoft Azure Express Route كحل لتلبية الطلب المتزايد على البيانات الإقليمية والعالمية، حيث تسعى شركة بتلكو للتعاون مع زبائنها لتزويدهم بتجربة اتصال مميزة من ناحية تمتعها بوقت استجابة أقل، ومستوى أمان عالي مع تحسين أداء الشبكة وموثوقيتها.

وقال عادل الديلمي، رئيس قطاع الأعمال العالمية بشركة بتلكو: "إن الخدمات السحابية هي بجودة الشبكة التي تعمل عليها وذلك كونها المحرك الرئيسي لأداء الأعمال.

ومع حل سحابة الإتصال الجديد، تساهم بتلكو في خلق ميزة للتطبيقات السحابية الخاصة بالزبائن عبر وضع الخدمات السحابية مع الشبكة على منصة واحدة بغرض الإستفادة من الإمكانيات العالية التي تقدمها."

وتؤكد بتلكو على إداراكها لأهمية الخدمات السحابية للعملاء، لذا فهي تهدف إلى تقديم حلول موثوقة لدعم احتياجات أعمالهم.